أنت هنا

تقدم الوحدة خدمة المراجعة العلمية والمنهجية والتدقيق اللغوي للبحث كي يصل إلى الشكل الأمثل للنشر، ويقوم بذلك مجموعة من المتخصصين المحترفين في التدقيق اللغوي وإعداد الأبحاث علمياً بالاتفاق مع الوحدة، حيث يتم التأكد أولاً من صلاحية البحث من الناحية العلمية والفنية التي تجعله مؤهلاً للنشر في إحدى المجلات العالمية المرموقة في تخصص البحث، وتختلف مستويات تقديم خدمة التحرير المقدمة بناء على مستوى الباحث من باحث مبتدئ ليس لديه خبرات سابقة في النشر الدولي، وباحث خبير لدى العديد من الورقات العلمية المنشورة مسبقا، ويتم تحديد مستوى الخدمة من خلال المختصين بوحدة مساندة وخدمات الباحثين. وللتواصل يتم إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان الوحدة او التواصل مع المستشار المسؤول على الرقم 62161. كما يرجى تعبئةالنماذج المناسبة لطلب الخدمة.

 

Important notes

To request a service or services from the unit, please fill out the appropriate form and send it by e-mail to the unit's e-mail address

The author confirms that he will publish the research in an ISI journal listed on the Internet in a science database, and send a copy of the published research to the Researchers Support & Services Unit.

You must write the co-authors and affiliations in the manuscript when you send the editing request.