You are here

آلية طلب صرف دعم إنجاز البحث

  1. يُشترط تسليم التقرير النصفي للإنجاز التفصيلي للطالب/ة (الطلبة المشاركين) والمعد من قبل المشرف/ة على البحث في منتصف الفترة المحددة لإنجاز البحث.
  2. يتقدّم المشرف/ة (أو الطالب/ة) بخطاب رسمي إلى إدارة البرنامج بطلب صرف مبلغ تكاليف إنجاز البحث المتّفق عليها، مرفقاً بما يلي:
  • التقرير النهائي للإنجاز التفصيلي للطالب/ة (الطلبة المشاركين) والمعد من قبل المشرف/ة على البحث.
  • موافقة أخلاقيات البحث العلمي (إن تطلب المشروع ذلك).
  • نموذج اتفاقيّة النّشر موقّعة من قبل الطالب/ة (الطلبة المشاركين) والمشرف/ة على البحث.
  • فواتير أصليّة مختومة ومعتمدة من قبل المشرف/ة على البحث بقيمة لا تتجاوز مبلغ العشرة آلاف (10,000) ريال، وفقاً للائحة الموحدة للبحث العلمي ولما هو معتمد في الإدارة المالية بالجامعة.
  • نسخة أصلية مع صورة مرفقة بما يُثبت المشاركة في أي مؤتمر علمي مُعتمد ومُعترف فيه (إن وجد).

      3.يخضع الطلب المقدّم (مع المرفقات) للمراجعة والتدقيق باكتمال الشروط قبل الإعتماد من قبل اللجنة الإشرافية على البرنامج.

      4. تُصرف الفواتير للإسم المُدرج على كل فاتورة (المشرف/الطالب).

حقوق النسخ محفوظة لعمادة البحث العلمي،جامعة الملك سعود©