أنت هنا

آلية طلب صرف دعم إنجاز البحث

  • يتقدّم المشرف/ة (أو الطالب/ة) بخطاب رسمي إلى إدارة البرنامج بطلب صرف مبلغ تكاليف إنجاز البحث المتّفق عليها، مرفقاً بما يلي:
  1. التقرير النصفي للإنجاز التفصيلي للطالب/ة (الطلبة المشاركين) والمعد من قبل المشرف/ة على البحث.
  2. موافقة أخلاقيات البحث العلمي (إن تطلب المشروع ذلك).
  3. نموذج اتفاقيّة النّشر موقّعة من قبل الطالب/ة (الطلبة المشاركين) والمشرف/ة على البحث.
  4. فواتير أصليّة مختومة ومعتمدة من قبل المشرف/ة على البحث بقيمة لا تتجاوز مبلغ العشرة آلاف (10,000) ريال، وفقاً للائحة الموحدة للبحث العلمي ولما هو معتمد في الإدارة المالية بالجامعة.
  • يخضع الطلب المقدّم (مع المرفقات) للمراجعة والتدقيق باكتمال الشروط قبل الإعتماد من قبل اللجنة الإشرافية على البرنامج.
  • تُصرف الفواتير للإسم المُدرج على كل فاتورة (المشرف/الطالب).

حقوق النسخ محفوظة لعمادة البحث العلمي،جامعة الملك سعود©